طب الأسنان التجميلي

هدفنا تحسين مظهر ابتسامتك

قمنا بتطوير حلول لجميع مخاوفك في عيادة ريفايف لأننا نعتقد أن الجميع يستحقون تحقيق أهدافهم من حيث تجميل أسنانهم وابتسامتهم.

يسعدنا مساعدة مرضانا في التغلب على جميع أشكال مخاوف الأسنان لأننا على دراية بأكثر مشاكل الأسنان انتشاراً والتي يواجهها الأفراد. في عيادة ريفايف ، نعتقد أن كل مشكلة لها حل ، ونسعى جاهدين لمساعدة مرضانا على الشعور بالراحة التامة قدر الإمكان. مع مرور الوقت ، تظهر تخصصات جديدة في طب الأسنان ، وتقدم طب الأسنان التجميلي بشكل ملحوظ. نتيجة لذلك ، سواء كنت تريد تحسينات طفيفة أو تغيير كامل ، فإن أطباء الأسنان التجميليين لدينا مستعدون دائماً للمساعدة.

نحن نعلم أن كل شخص لديه إبتسامة جميلة من قبل ومن بعد العلاج ، تلقى العلاج المناسب لك في عيادة ريفايف.

القشرة الخزفية للأسنان وتصميم الابتسامة

القشور الخزفية للأسنان هي أغطية رفيعة توضع في الجزء الأمامي من الأسنان وهي المنطقة المرئية والتي تقدم مظهراً طبيعياً وابتسامة ساحرة في آنٍ واحد. لا تعمل القشرة الخزفية على تحسين مظهر الأسنان فحسب ، بل تساعد أيضاً في تصحيح مجموعة متنوعة من مشاكل الأسنان ، فهي الحل الامثل لتغييرات لون الأسنان والأسنان المكسورة او الملتوية و ايضا الأسنان ذات الفجوة غير المتناسقة.

سنستمر في طرح أفضل مبادراتنا لدعمك في الحصول على النتائج التي تحتاجها من خلال استخدام أحدث الأساليب والأفكار، وستحصل بعد ذلك على الإبتسامة التي تكمل مظهرك وشخصيتك بشكل أفضل.

تجميل الإبتسامة

يستلزم تغيير الإبتسامة مجموعة متنوعة من علاجات الأسنان ، حيث قد نحتاج إلى تنفيذ العديد من العلاجات لمساعدة المريض على تحقيق إبتسامة جميلة. على الرغم من أنه يبدو علاجاً طويلاً ومعقداً ، إلا أن الجراحين والمختصين لدينا معتادون على إجرائه بانتظام.

يتم إجراء كل عملية تتطلبها تغيير الإبتسامة خصيصًا لتقدم لك إبتسامة ساحرة بمظهر طبيعي ، لأن الإبتسامة التي لا تبدو حقيقية قد لا تمتلك الجاذبية الطبيعية. القشرة الخزفية ، التيجان ، حشوات السيراميك ، الحشوات الضوئية ، وتبييض الأسنان كلها تعتبر من طرق تجديد الإبتسامة.

نحت اللثة

غالباً لا تكون الأسنان هي المشكلة ، لأن اللثة تشكل نصف جاذبية الإبتسامة ، وكثير من الناس يعانون من عدم الراحة او التوتر عند التبسم او التحدث ، أو عندما تكون لثتهم غير متناسقة بدرجة تخفي الأسنان.

يمكن لأطباء الأسنان ومختصين اللثة لدينا حل هذه المشكلة عن طريق إجراء تقنية تسمى نحت اللثة أو إعادة تشكيلها لتحسين الشكل العام للإبتسامة والمساعدة في ازالة شعور القلق او فقدان الثقة بالنفس. نستخدم تقنية الليزر لضمان عدم شعورك بأي إزعاج خلال العملية ، وهي سريعة جداً.

تبييض الأسنان

مع الاتجاهات الحالية والتحولات الجيلية ، يطمح العديد من الأفراد إلى امتلاك إبتسامة بيضاء مبهرة. لقد تطورت لتصبح واحدة من أكثر الطرق جاذبية وحيوية للحفاظ على المظهر. هذا هو السبب في أن العديد من الأفراد يسعون إلى إجراءات تبييض الأسنان لتحسين مظهر ابتسامتهم والتخلص من أي خجل

لهذا السبب نحرص بشدة على تقديم العلاج بشكل احترافي ، مما يضمن حصولك على نتائج مذهلة وآمنة وطويلة الأمد دون أي قلق أو معاناة.

الحشوات الضوئية

إذا كان لديك أي تشوهات في أسنانك ، مثل الأسنان المكسورة أو غير المتناسقة ، أو فجوات صغيرة بينها ، فإن الحشوات الضوئية هو العلاج المناسب لك. إنها عملية نموذجية تُستخدم لإصلاح مثل هذه المشكلات. العلاج هو وضع مركب بلون الأسنان على أسطح الأسنان الأمامية ، تحديد شكله المطلوب ، وترسيخه بضوء خاص.

يتم تلميع الأسنان الملتصقة ونحتها لضمان الحصول على مظهر طبيعي. يتم استخدام الحشوة الضوئية ليس فقط للإصلاح ولكن أيضاً لإعادة بناء الأسنان. لا يحتاج الى هذا مواعيد زيارة كثيرة للعيادة.

إعادة تأهيل كامل للفم

إعادة تأهيل الفم بالكامل هي عملية شاملة ، او بصيغة أخرى ، علاج كامل ، يتم إجراؤه عندما يحتاج المريض إلى استعادة ابتسامته وصحة الفم من خلال العمليات التجميلية والعلاجية التي توفر نتائج طبيعية طويلة الأجل عادة ما تكون عملية مثل هذه مطلوبة عندما يكون المريض يعاني من حالة مثل فقدان عدة أسنان أو دمار الأسنان أو اللثة بسبب امراض. لزيادة التفاعل بين اللثة والفكين والعضلات والأسنان ، قد يستخدم المتخصصون لدينا العديد من الإجراءات مثل زراعة الأسنان والجسور وعلاجات قناة الجذر والقشور الخزفية والتيجان.