طب أسنان الأطفال

نقدم رعاية أسنان عالية الجودة للأطفال

يجب على الآباء ضمان حماية أطفالهم والصحة جيدة من خلال اصطحابهم إلى العيادة الصحيحة ورؤية أطباء الأسنان المناسبين باستمرار. وهذا هو سبب وجودنا هنا لضمان حصول أطفالك على أفضل تجربة ممكنة مع تلقي أفضل حماية ممكنة لصحتهم.

هدفنا الأساسي في عيادة ريفايف هو إعطاء مرضانا الصغار شعوراً بالأمن والأمان عند زيارتهم لعيادتنا. نتفهم الهواجس التي تأتي للأطفال مع زيارة طبيب الأسنان، ونبذل قصارى جهدنا للتخفيف من تلك المخاوف من خلال توفير رعاية خاصة للأطفال والتأكد من أن زيارتهم ليست فقط للعلاج ولكن أيضاً للمتعة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة و لجميع الأعمار.

نقدم رعاية أسنان للأطفال:

الفحوصات تطبيق الفلوريد تنظيف مانعات تسرب الحفرة والشق حشوات الاستخراج بتر اللب استئصال اللب تيجان من الفولاذ المقاوم للصدأ تقليل للمسافة بين الأسنان

ابدأ باكراً ، اليوم هو يوم بناء الأساس لأبتسامة صحية.

من المستحسن أن تكون زيارة الطفل لطبيب أسنان الأطفال بمجرد ظهور أسنانه الأولى أو عند بلوغه سن عام واحد ، حيث سيوفر ذلك لأولياء الامور الإرشادات اللازمة حول كيفية العناية بشكل صحيح بنظافة أسنان أطفالهم والروتين المناسب. وسنقوم أيضاً بتثقيف أولياء الامور حول كل ما هو محتمل مواجهته بأسنان الاطفال ، بالإضافة إلى إجراءات الرعاية الوقائية. مع اتباع جميع التعليمات والاجراءات الوقائية ، سيتم حماية أطفالك من أي مشاكل بالأسنان في المستقبل.

بعد زيارة طفلك للطبيب ، سيضمن طبيب أسنان الأطفال لدينا تلقيك الاقتراحات والعلاج المناسبين وفقاً لسنهم وقدراتهم للتكيف مع العلاج ومزاجهم.